سيطرة تاريخية وعودة النجوم تزين مواجهة الاتحاد أمام الباطن

نادي اتحاد جدة


يستعد نادي الاتحاد لخوض لقاء مهم أمام نظيرة فريق الباطن، في واحدة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2021، اليوم الجمعة الموافق السابع عشر لشهر إبريل الجاري، بمواجهات الجولة السادسة والعشرين.


تنطلق مواجهة اليوم في تمام الساعة التاسعة وعشرة دقائق بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة وعشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستكون عبر قنوات السعودية الرياضية KSA Sport HD 3 بتعليق راشد الدوسري، وذلك من داخل ملعب ستاد الملك عبدالعزيز.


تاريخ مواجهات الاتحاد أمام الباطن

تعتبر مواجهة اليوم هي رقم 8 في تاريخ منافسات الطرفين بمختلف المسابقات المحلية، فقد نجح التايجرس في فرض الانتصار بستة مواجهات سابقة، بينما كان الفوز مرة وحيدة لصالح الباطن، ولم يحضر التعادل في أي لقاء.


وعن خزينة الأهداف، فيمتلك النمور 15 هدف، بينما سجل الضيوف 7 فقط لا غير؛ وبالذكر فقد انتهى أول لقاء بينهم بهدفين دون مقابل فاز بها الجداوي الكبير بأقدام فهد المولد وعدنان فلاتة، وكان أخر ظهور بينهم في الدور الأول من الموسم الحالي وانتهى بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح أصحاب الأرض.

لاعبو فريق الاتحاد


وكان الفوز الوحيد للضيوف في موسم 2017-2018 حين انتهى التنافس بينهم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في افتتاحية الموسم الرياضي بالجولة الأولى.


عودة ثنائي الاتحاد أمام الباطن

يستعيد المدير الفني البرازيلي لنادي الاتحاد خدمات ثلاثة من لاعبية ف لقاء اليوم بعد إنتهاء الإيقاف أو الشفاء من الإصابة أو حلولة كبديل، حيث سيتواجد النجم المصري أحمد حجازي في خط الدفاع بعد عودته من الإيقاف وغيابه عن لقاء الجولة السابقة أمام فريق الهلال.


كما سيعود حارس المرمى فواز القرني، ليتواجد في الحراسة بعد تأكد غياب الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي بسبب الإيقاف، لتكون المشاركة الأولى هذا الموسم للسعودي حال تمت.


يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 45 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط لا غير عن نادي الهلال المتصدر للترتيب بفارق الأهداف عن نظيرة فريق الشباب، مما يجعلنا على موعد مع صراع كبير في الدوري هذا الموسم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-