بعد تألقه.. النصر يقرر عودة نجم الفريق المعار

فريق النصر السعودي


أعلن نادي النصر رغبته الكبيرة في عودة نجمه المعار جلال الدين ماشاريبوف, وذلك بعد تألقه بصفوف فريق شباب الأهلي الإماراتي في العام الماضي خلال فترة الإعارة التي قضاها معه .


أعلن فهد الصيعري الإعلامي الرياضي, أن ماشاريبوف سيتواجد في صفوف فريق النصر, وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع فريقه الحالي شباب الأهلي الإماراتي, ويسعى العالمي لعودة اللاعب لتقوية الفريق في الفترة القادمة, حيث إنه يسعى لحصد المزيد من الألقاب.


وأكد أن جلال الدين ماشاريبوف سيكون أضافة كبيرة لفريق النصر, وأنه لم يفرط فيه بعد المستوى العالي الذي يقدمه.


والجدير بالذكر أن اللاعب أنضم لصفوف فريق النصر في يناير من العام الماضي, والذي كان يبلغ من العمر 27 سنة قادماً من نادي باختاكور الأوزباكي.


جلال الدين ماشاريبوف

وأصبح جلال الدين ماشاريبوف أحد أهم لاعبي شباب الأهلي بعد تألقه الكبير, حيث إنه من خلال تواجده مع الفريق استطاع أن يسجل هدفاً, وساهم في 4 تمريرات حاسمة في مسابقة الدوري الإماراتي.


واستطاع أيضاً تسجيل هدفين في بطولة الكأس, وعن مشاركته مع الفريق الإماراتي في بطولة   دوري أبطال آسيا أستطاع ان يحرز هدفين في عشرة لقاءات .


ويتصدر النصر حالياً جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 8 نقاط, وذلك بعد الفوز في المباراة الأخيرة على فولاد خوزستان بهدفين مقابل لاشيء .


وجمع الفريق نقاطه من أصل أربعة لقاءات لعبهما, استطاع من خلالهم الفوز في مباراتين وحضر التعادل في مواجهتين ولم يخسر في اي مباراة في البطولة حتى الآن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-