النصر يفقد نجم الفريق في مباراة الفيصلي بكأس خادم الحرمين

فريق النصر السعودي


تلقى ألين هورفات المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، صدمة كبيرة بعد تلقيه أنباء عن احتمالية غياب نجم الفريق عن المباراة المرتقبة أمام الفيصلي في بطولة كأس الملك السعودي .


موعد مباراة النصر والفيصلي في كأس الملك :

ويستعد النصر لمواجهة الفيصلي يوم الأحد المقبل الموافق 4 فبراير الجاري، حيث ستقام المباراة على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم .


ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الفيصلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة منقولة عبر شاشة قناة KSA SPORT السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث اللقاء .


النصر يفقد بيتي مارتينيز أمام الفيصلي :

وأكدت التقارير الطبية اليوم أن فرصة مشاركة النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز في مباراة النصر أمام الفيصلي ببطولة كأس الملك باتت ضعيفة للغاية، وذلك لعدم امتثال اللاعب للشفاء التام من الإصابة التي يعاني منها .


وأكدت التقارير أن اللاعب مازال يشعر بالألم في موضع الإصابة التي تعرض لها أثناء المشاركة في مباراة الأهلي بالدوري، وأن المدير الفني ألين هورفات يفضل عدم المجازفة بإشراك اللاعب في المباريات، خوفًا من تفاقم إصابته .


وكشفت التقارير أنه من المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال اليومين المقبلين لحسم موقفه النهائي من المباراة، إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد صعوبة لحاقه باللقاء المرتقب .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-