اليوم.. النصر يتأهب لتدمير السد واقتناص بطاقة التأهل بدوري الأبطال

مباراة النصر والسد


يستعد فريق النصر لخوض مباراة مهمة ومصيرية أمام فريق السد القطري والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .


ويخوض فريق النصر بقيادة الميدر الفني مانو مينيز رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث يستهدف العالمي حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ومواصلة مشواره الجيد في البطولة .


موعد مباراة النصر والسد اليوم :

ستنطلق صافرة بدء مباراة النصر ضد السد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، كما ستكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دول المغرب والجزائر وتونس .


القنوات الناقلة لمباراة النصر والسد :

ستنقل مباراة النصر ضد السد عبر منصة GSA live السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الأندية السعودية في دور المجموعات، كما كلفت المعلق الرياضي حماد العنزي بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء .


فريق النصر السعودي

ويدخل النصر المباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن فريق السد المتصدر للمجموعة بـ10 نقاط، ويتأهل متصدر كل مجموعة، مع ثاني أفضل 3 ثوالث من المجموعات الخمسة .


تشكيل النصر المتوقع أمام السد اليوم :

"الحارس وليد عبدالله، وفي الدفاع علي لاجامي و عبدالله مادو و عبد الإله العمري و سلطان الغنام، وفي الوسط علي الحسن و بيتروس و سامي النجعي، وفي الهجوم نور الدين أمرابط و عبد الرزاق حمدالله و خالد الغنام .


تاريخ مواجهات النصر والسد :

التقى الفريقان من قبل 9 مرات، وحقق النصر الفوز في 3 مباريات، بينما فاز السد في مباراتين فقط، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات، وهو ما يؤكد الصراع التاريخي الكبير بين الفريقين .


وكان النصر قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب مرسول بارك بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات، وستكون مباراة اليوم على جانب كبير من القوة والندية بين الفريقين .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-