فيديو.. حمدالله مهدد بعقوبة كبرى بسبب لاعب فولاد الإيراني

عبد الرزاق حمدالله


أصبح النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مهددًا بعقوبة كبرى خلال الأيام المقبلة، بسبب أزمته مع لاعب فولاد الإيراني في مباراة الذهاب بدور المجموعات .


وحسم التعادل نتيجة مباراة النصر ضد فولاد الإيراني في ذهاب دور المجموعات من دور أبطال آسيا، بهدف لكل فريق على ملعب مرسول بارك، في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الماضي .


ويستعد النصر لمواجهة فولاد الإيراني اليوم أيضًا للمرة الثانية، وذلك في مباراة الإياب بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مكة بملعب مرسول بارك .


حمدالله يرتكب فعل غير أخلاقي مع لاعب فولاد

وشهدت مباراة النصر ضد فولاد الإيراني في الذهاب أزمة بين اللاعب عبد الرزاق حمدالله ومدافع الفريق الإيراني، بسبب ما قام به اللاعب المغربي ووصفه الطرف الأخر بـ "حركة غير أخلاقية" .


حمدالله ولاعب فولاد الإيراني


وقام الفريق الإيراني برفع شكوى رسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واتهم فيها اللاعب بارتكاب فعل غير أخلاقي، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة ممكنة على اللاعب .


فيديو فعل حمدالله مع لاعب فولاد الإيراني :



كما قام النصر بتقديم شكوى للاتحاد الآسيوي ضد مدافع فريق فولاد الإيراني بسبب ضربة للاعب حمدالله في المباراة، وشكوى أخرى ضد حكم اللقاء، ويعكف الاتحاد الآسيوي حاليا على دراسة الشكاوي المقدمة لإصدار القرار المناسب فيها .


وطالب النصر الاتحاد الآسيوي بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها حمدالله في المباراة، إلا أن الأخير رفض الشكوى، وتترقب الجماهير قرار الاتحاد بشأن فعل حمدالله الغير أخلاقي وقد يتم إيقاف اللاعب .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-