دوجلاس كوستا يقترب من أحد أندية الدوري السعودي

 

دوجلاس كوستا

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب النجم البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب فريق يوفنتوس، والمعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني حتى نهاية الموسم، من الانتقال لأحد أندية الدوري السعودي التي تسعى للحصول على خدماته .

 

وأكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية في تقرير لها اليوم الأربعاء، دخول الجناح البرازيلي كوستا ضمن اهتمامات أكثر من نادي في الدوري السعودي للتوقيع معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأندية السعودية ستجد منافسة كبيرة على اللاعب، الذي يحظى باهتمام أندية أخرى في الدوريين الإنجليزي والصيني والبرازيلي .

 

دوجلاس كوستا مطلوب في إنجلترا والبرازيل

وأضاف الموقع أن من أبرز الأندية المهتمة باللاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، و جريميو البرازيلي، إلا أنه لم يتم الكشف عن الأندية السعودية الراغبة في خدمات اللاعب .

 

ويرتبط النجم البرازيلي بعقد مع يوفنتوس حتى 2022 المقبل، وبات من المرجح رحيل اللاعب بعد انتهاء عقده، حيث أن مدرب فريق السيدة العجوز لم يعد بحاجة لخدماته، نظرًا لامتلاك أكثر من لاعب مميز في مركزه بالفريق .

 

وشارك دوجلاس كوستا في 11 مباراة مع بايرن ميونخ منذ الاننتقال إليه على سبيل الإعارة، ويمتلك اللاعب قدرات فنية وبدنية عالية، جعلته هدفًا للعديد من الأندية العربية والأوروبية خلال الفترة الحالية .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-