نادي عاصمي يخطط لخطف فهد المولد من الاتحاد

فهد المولد لاعب الاتحاد


يقدم النجم الدولي فهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مستوى أكثر من رائع رفقة كتيبة النمور خلال الفترة الأخيرة، ومنذ عودته من فترة الإيقاف التي خضع لها بسبب أزمة المنشطات .


وأصبح فهد المولد نجم الاتحاد هدفًا للعديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه لدعم صفوفها، حيث يمتلك اللاعب قدرات فنية وبدنية عالية، تجعله إضافة كبيرة لأي فريق ينتمي إلى صفوفه .


نادي عاصمي يستهدف ضم فهد المولد :

وكشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن سعي أحد أندية العاصمة "الرياض" للحصول على خدمات فهد المولد، وذلك ضمن خطتها لدعم صفوف فريقها خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .


وأكدت صحيفة عكاظ في تقريرها أن نادي عاصمي يستعد لتقديم عرض مغري للاعب فهد المولد، ولكنه ينتظر دخوله في الفترة الحرة من عقده بشهر نوفمبر المقبل .


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد تعتبر فهد المولد من أحد الركائز الأساسية الفريق خلال الفترة الحالية، وتريد تجديد عقده قبل دخوله الفترة الحرة، خوفًا من رحيله بأي نادي أخر .


فهد المولد و أحمد حجازي


الاتحاد يقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضم المولد :

وتخشي إدارة الاتحاد خضوع اللاعب للضغوط الكثيرة من الأندية، وتأثره بالعروض المغرية التي يحصل عليها، لذلك تتجه الإدارة لتجديد عقده في أسرع وقت، خاصة وأن اللاعب ميوله اتحادية بشكل كبير .


ويرتبط فهد المولد بعقد مع نادي الاتحاد ينتهي في شهر مايو 2022 المقبل، وسيكون بعدها حرًا في الانتقال لأي نادي أخر، من دون الرجوع لإدارة الاتحاد .


ويعيش الاتحاد حاليًا فترة من الاستقرار بعد دخول الأندية في فترة التوقف الدولي، حيث تقرر خوض الفريق لمباراتين وديتين أمام الرائد والوحدة، وستكون أول مواجهة رسمية للفريق بعد العودة أمام ضمك يوم 15 مايو المقبل لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


ويحتل فريق الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، حصدها من 12 فوز و10 تعادلات وخسر في 4 مواجهات بالدوري حتى الآن .

 

اقرأ أيضًا ..

أحمد حجازي يتسبب في غضب جماهير الاتحاد

الاتحاد يخوض وديتين خلال فترة التوقف الدولي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-