فيديو.. أهداف مباراة الأهلي والشرطة 2-1 في دوري أبطال آسيا

فريق الأهلي السعودي


حقق الأهلي الفوز على الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمع بين الفريقين اليوم السبت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا .


ملخص مباراة الأهلي والشرطة :

بدأ الأهلي المباراة بقوة كبيرة وواصل الضغط على مرمى الفريق العراقي، حتى نجح في إدراك هدف مبكر بالدقيقة الخامسة عن طريق النجم الدولي السوري الكبير عمر السومة .


ونجح فريق الشرطة العراقي في العودة إلى المباراة من جديد، بعدما نجح اللاعب فهد يوسف في اقتناص هدف تعديل النتيجة بالدقيقة 26 من الشوط الأول لينتهي نصف اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 .


وفي الشوط الثاني دخل الأهلي بقوة كبيرة وكثف محاولاته من أجل إدراك هدف الفوز، الذي نجح في تسجيله اللاعب عبد الرحمن عبدالله غريب، وذلك في الدقيقة 79 من عمر اللقاء .


موقف الأهلي بعد المباراة :

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي عند النقطة السابعة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف فقط عن فريق الدحيل القطري، الذي يتربع على صدارة المجموعة بنفس رصيد النقاط .


وأصبح فريق الشرطة العراقي في المركز الرابع والأخير بالمجموعة بدون أي نقاط، حيث أنه خاض حتى الآن 4 مواجهات بالبطولة وخسر فيهم جميعًا، ولم يفوز أو يتعادل في أي مباراة .


أهداف مباراة الأهلي والشرطة 2-1 :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-