فيديو.. أهداف مباراة الأهلي والشرطة 3-0 في دوري أبطال آسيا

فريق الأهلي السعودي


نجح فريق الأهلي في تحقيق أول انتصاراته خلال مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، جاء ذلك على حساب فريق الشرطة العراقي بعد التغلب عليه بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بالملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية .


أقيمت المباراة في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وحملت المواجهة أول انتصار للراقي، حيث أنه خسر وتعادل في أول جولتين بالبطولة على يد استقلال طهران الإيراني والدحيل القطري على الترتيب .


ملخص مباراة الأهلي والشرطة العراقي :

شهدت المباراة سيطرة كبيرة لفريق الراقي والذي نجح في افتتاح مهرجان التهديف بالدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق اللاعب عبدالله حسون ترمين، ثم أضاف إدريس فتوحي الهدف الثاني بالدقيقة 37 .


ونجح اللاعب عبد الرحمن عبدالله غريب في التوقيع على الهدف الثالث في الدقيقة الـ 90 والأخيرة من عمر المباراة ويقتنص الأول النقاط الثلاثة ويحقق أول انتصاراته في العرس الآسيوي .


بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الرابعة، ويحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن استقلال طهران الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يتربع فريق الدحيل القطري على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط .


فيديو أهداف مباراة الأهلي والشرطة :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-