فيديو.. أهداف مباراة النصر وفولاد 2-0 في دوري أبطال آسيا

مباراة النصر وفولاد خوزستان


حقق فريق النصر الفوز على فولاد الإيراني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .


ملخص مباراة النصر وفولاد الإيراني :

افتتح عبد الفتاح عسيري التهديف للنصر في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ثم واصل العالمي السيطرة على الكرة حتى نجح النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في إدراك الهدف الثاني بالدقيقة 85 من اللقاء .


شهدت المباراة  سيطرة واضحة لفريق النصر على الكرة وشن العديد من الهجمات على الفريق الإيراني، كما أهدر العالمي العديد من الفرص على مرمى الخصم، ونجح في تسجيل ثنائية نظيفة باللقاء .


بدأ فريق النصر بقيادة المدرب مانو مينيو المباراة بتشكيل مكون الحارس وليد عبدالله – لاجامي - العمري – مادو – الغنام – ماثيوس – النجعي – عسيري – أمرابط - علي الحسن - عبد الرزاق حمدالله " .


بهذا الفوز ارتفع رصيد النصر عند النقطة الثامنة متربعًا بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق السد القطري الوصيف، بينما هبط فولاد الإيراني إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وبقى الوحدات الأردني في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة .


ويستعد النصر لمواجهة الوحدات الأردني يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا .


فيديو أهداف مباراة النصر وفولاد 2-0 :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-