فيديو.. النصر يتعادل مع فولاد خوزستان 1-1 في دوري أبطال آسيا

مباراة النصر وفولاد خوزستان


حسم التعادل نتيجة مباراة النصر ضد فولاد خوزستان الإيراني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .


ملخص مباراة النصر وفولاد خوزستان :

منح فريق النصر ضيفه فولاد خوزستان هدف التقدم في المباراة عن طريق النيران الصديقية، حيث سجله اللاعب عبد الإله علي العمري بالخطأ في مرماه بالدقيقة 52، ثم تعادل النصر في الدقيقة 69 من عمر المباراة عن طريق اللاعب بيتروس ماثيوس .


وظل التعادل الإيجابي مسيطرًا على مجريات اللقاء حتى انتهاءها، وشهدت المواجهة العديد من الهجمات على كلا المرميين، وحاول النصر خطف هدف الفوز في أكثر من فرصة لاقتناص صدارة المجموعة، إلا أنه فشل في معاودة هز شباك الفريق الإيراني .


بهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى النقطة الخامسة ويحافظ بها على صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة، كما ارتفع رصيد فولاد خوزستان إلى النقطة الخامسة أيضًا، ولكن في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن فريق النصر .


ويستعد النصر لمواجهة فولاد خوزستان الإيراني للمرة الثانية، وذلك يوم الجمعة الموافق 23 أبريل الجاري، وذلك لحساب الجولة الرابعة من الدور المجموعات للبطولة الآسيوية .


أهداف مباراة النصر وفولاد خوزستان 1-1 :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-