شاهد.. أهداف مباراة النصر والسد 2-1 في دوري أبطال آسيا

مباراة النصر والسد في دوري أبطال أسيا


حقق فريق النصر فوزاً في غاية الأهمية وضمن من خلاله الصعود للدور القادم من البطولة وذلك على حساب السد القطري، في المباراة انتهت بهدفين مقابل هدف والتي جمعت بينهم في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود.


ملخص مباراة النصر والسد

قدم فريق النصر شوط أول جيد استطاع من خلاله تسجيل هدف بأقدام اللاعب المتألق عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 33 من عمر اللقاء لينتهي الشوط الاول بتفوق العالمي على منافسه السد بهدف مقابل لاشئ .


يبدأ الشوط الثاني بتقدم النصر بهدف دون رد ويسعى في خطف الهدف الثاني لضمان الصعود للدور القادم وبالفعل استطاع اللاعب عبدالاله العمري تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 74 والتي أتت بالثلاثة نقاط للأصفر ومن ثم التأهل.


أما فريق السد القطري قدم مباراة سيئة رغم الإستحواذ على مجريات اللقاء، وذلك بعد الافضلية التي قدمها فريق النصر في اللقاء لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف، استطاع لاعب السد سانتي كازورلا تسجيل هدف من ركلة جزاء تم احتسابها في الدقيقة 83 لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف.


ليصبح النصر بعد الفوز على السد القطري في مباراة اليوم متصدراً جدول ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة، وبذلك يصعد الفريق إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، أما فريق السد فيبقى في المركز الثاني بعد الهزيمة التي تلقاها من النصر برصيد 10 نقاط ليصعد الفريق أيضاً لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.


شاهد أهداف مباراة النصر والسد 2-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-