استقلال طهران يتأهب لافتراس الأهلي وخبر سار للاعبين قبل المباراة

مباراة الأهلي واستقلال طهران


وعدت إدارة فريق استقلال طهران الإيراني اللاعبين بصرف مكافئة ضخمة, وذلك بحال فوزهم على الأهلي في المباراة القادمة بدوري أبطال آسيا وهذا ما رصدته بعض التقارير الصحيفة الإيرانية.


أعلن داوود إدري علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنهم سيقومون بصرف هذه المكافآت لأجل تحفيز اللاعبين وتجهيزهم نفسياً للمباراة.


وستقوم الإدارة بصرف مبلغ قدره 20 ألف دولار لكلاً من الجهاز الفني واللاعبين وذلك في حال فوزهم على الأهلي في مباراة غداً والتي تجمع بينهم في دوري أبطال آسيا.


موقف الأهلي قبل مباراة استقلال :

بعد الفوز في أخر جولتين في مسابقة بطولة دوري أبطال آسيا يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثالث متعادلاً بنفس عدد النقاط مع فريق استقلال طهران بسبعة نقاط لكلاً منهما.


ولعب الراقي 4 مباريات حتى الآن استطاع من خلالهم تحقيق الانتصار في مباراتين, وحضر التعادل في مناسبة وحيدة, وتلقى أيضاً هزيمة وحيدة, وكان أخر لقاء للأهلي مع فريق الشرطة العراقي وحقق الفوز فيه بنتيجة هدفين مقابل هدف.


الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي واستقلال طهران الإيراني ستنطلق غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال آسيا للموسم الجاري, داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة), في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-