الأهلي ضد الدحيل .. موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

فريق الأهلي السعودي


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي و الدحيل القطري اليوم, والتي ستقام داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية, ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا .


موقف الأهلي قبل مباراة الدحيل

يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يبحث عن الثلاثة نقاط لضمان الصعود للدور القادم من البطولة، حيث إنه يتواجد الآن في المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط, متعادلاً بنفس نقاط المباراة مع فريقي استقلال والدحيل الذي يفرق عنهم بفارق الأهداف فقط، وذلك بعدما حضر التعادل في المباراة الأخيرة مع منافسه استقلال طهران وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .


ويسعى الأهلي اليوم في خطف الفوز ليكون هذا الانتصار رقم ثلاثة في مسابقة البطولة بعد تحقيقه الفوز من قبل في مواجهتين, وحسم التعادل من قبل في لقائين بينما وقع بفخ الهزائم في مباراة وحيدة, من أستقلال بفوز ثمين أنتهت بخمسة أهداف مقابل هدفين .


موقف الدحيل قبل مواجهة الأهلي

يريد الدحيل عودة نغمة الانتصارات مرة ثانية ويطمح بأن يجده في مباراة اليوم لضمان مقعد مع الكبار في الدور القادم, ويدخل الدحيل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 8 نقاط جمعهم من 5 جولات لعبهما, استطاع الفوز فيهم بمناسبتين وحضر التعادل في مبارتين أيضاً وتلقى هزيمة.


موعد مباراة الأهلي و الدحيل والقناة الناقلة

ولمن يرغب في متابعة مباراة الأهلي و الدحيل اليوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة, وفي تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة, وفي تمام الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل :

تم تحديد إذاعة مباراة الأهلي و الدحيل عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد .


التشكيل المتوقع لفريق الأهلي أمام الدحيل :

وسيقوم المدير الفني للأهلي بوضع التشكيل الاساسي لمباراة اليوم لضمان الثلاثة نقاط كاملة, حيث يريد تحقيق الفوز مهم لعودة الروح العالية للاعبين مرة ثانية وسيدخل اللقاء بالتشكيل الاساسي والذي يضم :

حارس مرمى: العويس

خط الدفاع: عبدالله حسون - هندي - محمد آل فتيل - هاوساوي

خط الوسط: فتوحي - ساريتش - نوح الموسي

الهجوم: عبدالرحمن الغريب - السومة - مندش


التشكيل الدحيل المتوقع أمام الأهلي :

حارس مرمى: صلاح زكريا

الدفاع: علي عفيف - الراوي - إسماعيل محمد - أحمد ياسر

الوسط: المعز - كريمي - دودو - جونيور - إدميلسون 

الهجوم: أولونجا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-