الهلال ضد شباب الأهلي .. موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

فريق الهلال السعودي


استكمالاً لمباريات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال آسيا, يستعد فريق الهلال لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي مساء اليوم الجمعة داخل أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد.


موقف الهلال قبل المباراة

يعيش الهلال فترة رائعة بعد ضمانه الصعود للدور القادم من بطولة دوري أبطال آسيا, وذلك بعد الفوز في المباراة الاخيرة على اجمك بثلاثية مقابل لاشئ, ليكون الزعيم حالياً في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط, ولذا ستكون مباراة اليوم بالنسبة له تحصيل حاصل, ولكنه يريد تحقيق الفوز للصعود أول المجموعة.


ويسعى بانتزاع الفوز في مباراة اليوم لارتفاع الحالة النفسية الجيدة للاعبين في الفترة القادمة, حيث إنه حتى الآن في مسابقة البطولة لعب 5 لقاءات فاز من خلالهم في ثلاثة مواجهات, وتعادل في مباراة وتلقى هزيمة أيضاً من استقلال دوشنبة في الجولة الثانية من البطولة.


موقف شباب الأهلي قبل المباراة

بعد خروج شباب الأهلي رسمياً من البطولة يسعى اليوم في تحقيق الفوز من الهلال لرد هزيمة التي تقاها في الذهاب من الزعيم, والتي جمعت بينهم في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا وأنتهت بينهم بهدفين مقابل هدف.

يدخل الأهلي الإماراتي المباراة بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة السابقة من استقلال دوشنبة ليتواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 4 نقط فقط.


موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وشباب الأهلي الإماراتي اليوم الجمعة, في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما ستذاع على منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد.


التشكيل المتوقع للهلال أمام شباب الأهلي

حارس مرمى: المعيوف

خط الدفاع: البريك - هيون سو - ياسر الشهراني - البليهي

خط الوسط: عطيف - كنو - ناصر الدوسري

خط الهجوم: كاريلو - فييتو - جوميز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-