موعد مباراة الأهلي والشرطة العراقي اليوم والقنوات الناقلة



يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة أهلي جدة والشرطة العراقي, والتي ستجمع بين الفريقين في أطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا, وتم تحديد ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) لأستضافة المباراة.


موقف الأهلي قبل مباراة اليوم

يبحث الراقي من خلال مباراة اليوم عن أولى انتصاراته بدوري أبطال آسيا هذا الموسم, وكان الفريق لعب من قبل مباراتين لم ينجح بتحقيق الفوز في أي منهما, بل أنه تلقى هزيمة في الجولة الأولى على يد فريق استقلال طهران الأيراني بخماسية قاسية مقابل هدفين.

بجانب التعادل الذي حضر في المباراة الفائتة له مع فريق الدحيل القطري بنتيجة هدف لكلاهما, ويبحث فلادان ميلويفيتش المدير الفني للراقي عن الفوز الغائب عن الفريق في أخر 10 مباريات لعبها.


موعد مباراة الأهلي والشرطة العراقي 


ستنطلق صافرة مباراة أهلي جدة ضد الشرطة العراقي اليوم في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر, وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة مباراة الأهلي والشرطة العراقي 

ولمن يرغب في متابعة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم الاربعاء الموافق 21 من شهر أبريل الجاري عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد.


التشكيل المتوقع للأهلي ضد الشرطة العراقي

حارس المرمى: العويس

الدفاع : عبد الباسط هندي - محمد آل فتيل - هوساوي - عبد الله حسون

الوسط: إدريس فتوحي - نوح الموسى- عبد الرحمن غريب 

هجوم : ساريتش - المؤشر- السومة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-