موعد مباراة الأهلي والشرطة والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

الاهلي الدوري السعودي


ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا يستضيف الاهلي فريق الشرطة العراقي ستقام داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) .


موقف الاهلي قبل مباراة الشرطة العراقي :

يعاني فريق الاهلي من سوء النتائج في جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال آسيا، والتي وضعته في المركز الثالث برصيد أربعة من أصل ثلاثة لقاءات لعبهما، استطاع من خلالهم انتزاع الانتصار في مباراة وحيدة والتي كانت على الشرطة في مباراة الذهاب وانتهت بثلاثة أهداف دون رد، بينما حضر حسم التعادل نتيجة في مواجهة، وتلقى هزيمة كانت من فريق استقلال والتي أنتهت بهزيمة ثقيلة خمسة أهداف مقابل هدفين.


يسعى الأهلي لحصد الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز في المواجهة الفائتة لاسعاد جماهيره بعد الأداء السلبي الذي يقدمه حتى الآن في مسابقة الدوري، ويسعى بكل جهده من أجل الفوز بالقب والعودة مرة أخرى إلى مستواه القوي الذي كان يظهر عليه في السنوات الماضية.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والشرطة :

ستذاع مباراة الأهلي والشرطة اليوم السبت ولمن يريد مشاهدة المباراة عبر منصة GSA live السعودية الرياضية، من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت، والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد.


موعد مباراة الأهلي والشرطة العراقي اليوم :

ولمن يرغب في متايعة اللقاء اليوم السبت في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت أبوظبي وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت الدوحة.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام الشرطة العراقي :

حارس مرمى: العويس

خط الدفاع: عبداللة حسون - الصبياني - محمد خبراني - محمد آل فتيل

خط الوسط: إدريس فتوحي - نوح الموسي - ساريتش

خط الهجوم: السومة - المؤشر - عبدالرحمن غريب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-