موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

فريق الأهلي السعودي


داخل ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية يستضيف الأهلي فريق استقلال طهران اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر أبريل, في مباراة ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة دوري أبطال آسيا.


موقف الأهلي قبل مباراة اليوم :

بعد الفوز للمبارة الثانية على التوالي يسعى الأهلي في الحصول على الانتصار الثالث وعدم تلقي أي هزيمة في المواجهات القادمة, حيث إنه يتواجد حالياً في المركز الثالث من المجموعة 3 برصيد 7 نقاط جمعهم من أربعة لقاءات لعبهما.


استطاع الأهلي من خلالهم أن ينتزع الفوز في مبارتين وكان أخر فوز له في الجولة الفائتة على حساب منافسه الشرطة بهدفين مقابل هدف, وحضر التعادل في مواجهة وحيدة بينما وقع بفخ الهزيمة في لقاء وحيد و كان من استقلال طهران وأنتهت بخماسية مقابل هدفين, ويحتاج الراقي من أجل الصعود أن يحقق الفوز في المبارتين القادمتين وعدم تلقيه أي هزيمة ثانية.


موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران

ستبدأ مباراة الأهلي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر أبريل الحالي, في تمام الساعة 23:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 22:15 مساءً بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 24:15 مساءً بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي واستقلال طهران :

ستنطلق مباراة مباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام استقلال طهران : 

حارس مرمى: محمد العويس

خط الدفاع: هاوساوي - عبد الباسط هندي - عبدالله حسون - محمد آل فتيل  

خط الوسط: ساريتش - فتوحي - نوح الموسي

خط الهجوم السومة - سلطان مندش - غريب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-