موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم والقناة الناقلة

فريق الهلال السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة المرتقبة بين الهلال واستقلال دوشنبه والتي يتجمع بين الفريقين في لقاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.


ومن المقرر أن يكوم ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بأستضافة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه والتي ستبدأ اليوم الاربعاء الموافق 21 من شهر أبريل الحالي.


موقف الهلال قبل المباراة

يتصدر الزعيم جدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط جمعهم من مواجهتين لعبهما أستطاع أن ينتزع الانتصار في لقاء وحضر التعادل في التالي ليبقىالفريق حالياُ متعادلاً بنفس تقاط المباراة مع استقلال دوشنبه.


 ويدخل الهلال القاء اليوم وهو يبحث عن الانتصار الثاني له في البطولة والبقاء في الصدارة كما هو وذلك بعد الفوز في المباراة الاخيرة التي جمعت الهلال شباب الأهلي دبي حيث أنتهت بهدفين مقابل هدف.


موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه

ستنطلق مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم في تمام الساعة 22:00مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 21:00مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 23:00مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه

ولمن يرغب في متابعة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم الاربعاء عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد.


التشكيل المتوقع للهلال ضد استقلال دوشنبه

حارس المرمى: المعيوف

الدفاع : الشهراني - هيون سو - البليهي - البريك 

الوسط:  باهبري - كنو - عطيف - فييتو - كاريلو

هجوم : بافيتمبي جوميز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-