موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم والقنوات الناقلة

مباراة الهلال واستقلال دوشنبه


يستضيف الهلال فريق أستقلال دوشنبة داخل أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) حيث سيجمع اللقاء بين الفريقين في إطار الجولة 4 من بطولة دوري أبطال آسيا.


موقف الهلال قبل مباراة استقلال دوشنبه

يسعى فريق الهلال لمواصلة نتائجه الجيدة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث إنه من خلال الثلاثة لقاءات التي لعبهما لم يتلقى أي هزيمة، بينما أستطاع من خلالهم انتزاع الفوز في مواجهتين، وحضر التعادل في مباراة وحيدة .


ليكون حالياً متصدراً جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، وذلك بعد انتصاره الأخيرعلى منافسه استقلال دوشنبه، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى اليوم لحصد نقاط المباراة كاملة، وعدم الاستهتار بالمنافس، من أجل ضمان الصعود للدور القادم من البطولة .


موعد مباراة الهلال ضد أستقلال دوشنبه :

تم تحديد موعد مباراة الهلال وأستقلال دوشنبه اليوم السبت، لتكون في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي .


القناة الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه :

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه، سيذاع اللقاء عبر منصة GSA live السعودية الرياضية، من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت، والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد .


التشكيل المتوقع للهلال في مباراة استقلال دوشنبه

يدخل مدير الفني للهلال المباراة وهوعينه على الثلاثة نقاط، لضمان مقعد مع الكبار في الدور القادم، لذلك سيدخل المباراة بالتشكيل الأساسي والذي يضم .

حارس المرمى: العيوف

الدفاع: البليهي - الشهراني - جانغ هيون سو - البريك 

الوسط: كاريلو - سالم الدوسري - كنو - فييتو - عطيف 

مهاجم جوميز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-