موعد مباراة الهلال وأجمك في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الهلال وأجمك


ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا تجمع المباراة بين الهلال وأجمك اف سي اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر أبريل الحالي , داخل ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز ), في لقاء يسعى به كلاً الفريقين في حسم نقاط المباراة كاملة.


موقف الهلال قبل مباراته أمام اجمك إف سي

يدخل الهلال اللقاء بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الجولة السابقة من استقلال دوشنبة والتي أنتهت بأربعة أهداف مقابل هدف ليتجمد رصيد الزعيم عند النقطة 7 , من أربعة لقاءات لعبهما حقق من خلالهم الفوز في مبارتين, وحضر التعادل في لقاء وتلقى هزيمة وحيدة ليبقى حالياً متعادلاً بنفس عدد النقاط مع أستقلال دوشنبة.


لذلك ستكون مباراة اليوم بالنسبة للهلال في غاية الاهمية، لانه يريد محو الهزيمة التي تلقاها من استقلال دوشنبة في الجولة السابقة من دوري أبطال آسيا, حيث أنه يسعى لحصد النقاط كاملة في اللقاءات القادمة, لانه في حال تعثره في مواجهة اليوم وخطف أجمك النقاط الثلاثة، سيصعد الفريق إلى المركز الثاني, وبذلك تصبح فرصة الزعيم بالتأهل تشكل صعوبة كبيرة عليه .


موعد مباراة الهلال وأجمك إف سي

تم تحديد موعد أنطلاق مباراة الهلال وأجمك إف سي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة, وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة, وفي تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي, وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الدوحة.


القناة الناقلة لمباراة الهلال وأجمك :

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الهلال واجمك اف سي اليوم الثلاثاء عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد.


 تشكيل الهلال المتوقع أمام أجمك اليوم :

سيضع المدير الفني لفريق الهلال روجيريو ميكالي التشكيل الاساسي للمبارة نظراً لاهميتها, حيث يسعى في حصد النقاط كاملة والصعود للادوار القادمة وتضم التشكيلة كلاً من 

حارس مرمى: المعيوف

خط الدفاع: البليهي - ياسر الشهراني - هيون سو - البريك

الوسط: فييتو - باهبري - ناصر الدوسري - محمد كنو - كاريلي

الهجوم: جوميز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-