موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة

مباراة الهلال وشباب الأهلي


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي الإماراتي المرتقبة، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية .


ويبحث فريق الهلال عن أول انتصاراته في البطولة بعد تعادله في الجولة الأولى مع أجمك الأوزبكي، كما يبحث شباب أهلي دبي الإماراتي عن أول انتصار أيضًا بعد تعادل مع استقلال دوشنبه الطاجيكي في الجولة الأولى .


موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي :

ستقام مباراة الهلال السعودي ضد شباب الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا غدًا الأحد الموافق 18 أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة .


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وشباب الأهلي :

ستكون مباراة الهلال ضد شباب أهلي دبي منقولة عبر منصة GSA live السعودية الرياضية المتاحة فقط عبر شبكة الإنترنت ولا يوجد لها قنوات فضائية، وتم تكليف المعلق الرياضي مشاري القرني بالتعليق على المباراة، كما ستذاع عبر قناة Sport 2 Ukraine الحاصلة على حقوق بث البطولة .


ويلعب فريقا الهلال وشباب الأهلي ضمن المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي تضم أيضًا فريقي أجمك الأوزبكستاني و استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان .


اقرأ أيضًا ..

كيف يمكنك متابعة مباريات الأندية السعودية بدوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-