النصر ضد الفيصلي.. موعد المباراة و القناة الناقلة و التشكيل المتوقع و تاريخ المواجهات

مباراة النصر ضد الفيصلي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف، موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للمباراة، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك السعودي .


ويستعد فريقا النصر والفيصلي لخوض مباراة من العيار الثقيل لا تقبل القيمة على اثنين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، حيث ستكون على جانب كبير من القوة والندية .


موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم :

قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد توقيت انطلاق مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم الأحد الموافق 4 أبريل 2021 في كأس الملك، لتكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي .


القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي :

مباراة النصر ضد الفيصلي ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة KSA Sports 2 HD الحاصلة على حقوق بث اللقاء المرتقبة، وذلك بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين .


التشكيل المتوقع لمباراة النصر والفيصلي اليوم :

استقر المدير الفني إلين هورفات على تشكيل النصر المتوقع أمام الفيصلي، والذي سيخوض به مواجهة اليوم، حيث يرفع الفريق شعار لا بديل عن الفوز لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائي .


تشكيل النصر المتوقع أمام الفيصلي :

سيخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من الحارس برادلي جونز، وأمامه في الدفاع العبيد و العمري و مادو و الغنام، وفي خط الوسط بيتروس و الصليهم و النجعي، وسيقود الهجوم أمرابط و حمدالله و الغنام .


تشكيل الفيصلي المتوقع أمام النصر :

سيعتمد المدرب شاموسكا على تشكيل مكون من الحارس مصطفى ملائكة، وفي الدفاع محمد قاسم و روسي و سيلفا و مجرشي، وأمامهم الثنائي فايق و ميركل، والوسط الهجومي جيليرمي و الصيعري و أحمد أشرف، وفي الهجوم جوليو تافاريس .


تاريخ مواجهات النصر والفيصلي بدوري المحترفين :

التقى فريقا النصر والفيصلي في 22 مباراة منذ تطبيق دوري المحترفين بنسخته الجديدة، وحقق الأصفر الفوز في 11 مباراة مقابل انتصارين فقط للفيصلي، بينما كان التعادل حاضرًا في 9 مواجهات .


وسجل النصر 45 هدفًا في شباك الفيصلي، بينما سجل العنابي 27 هدفًا في شباك العالمي، وتكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي الكبير للنصر ويمنحه الأفضلية قبل مباراة اليوم .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-