موعد مباراة النصر والوحدات اليوم في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة

مباراة النصر والوحدات


يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والوحدات اليوم الاثنين الموافق 26 أبريل في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة لها، والتي ستقام على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة .


وتشكل مباراة اليوم أهمية كبيرة لكلا الفريقان حيث يبحث كل مهما عن اقتناص الفوز والنقاط الثلاثة، ويلعب الفريقان ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا فريقي السد القطري وفولاد خوزستان الإيراني .


موقف النصر والوحدات قبل المباراة :

يخوض فريق النصر مباراة اليوم بقيادة المدرب مانو مينيز، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل حسم النقاط الثلاثة والحفاظ على تواجده في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة، حيث يتربع الفريق الأصفر على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط .


بينما يخوض فريق الوحدات الأردني مباراة اليوم بقيادة المدرب عبد الله ابو زمع، باحثًا عن انتصار معنوي، بعد تأكد خروجه من المنافسة على أي من بطاقتي التأهل بالمجموعة، ويقبع الفريق في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة .


موعد مباراة النصر والوحدات اليوم :

ستنطلق مباراة النصر السعودي ضد الوحدات الأردني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .


القناة الناقلة لمباراة النصر والوحدات :

ستكون مباراة النصر السعودي ضد الوحدات الأردني منقولة عبر شاشة منصة GSA live السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات التصفيات، وذلك بصوت المعلق عبدالله الحربي .


تاريخ مواجهات النصر والوحدات :

التاريخ يمنح فريق النصر الأفضلية قبل مباراة اليوم، حيث سبق أن التقى الفريقان من قبل 5 مرات، وحقق النصر الفوز في مباراتين، بينما فاز الوحدات في مباراة وحيدة، وحضر التعادل في مباراتين .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-