موعد مباراة النصر القادمة أمام فولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا

فريق النصر السعودي لكرة القدم


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر القادمة أمام فولاد خوزستان الإيراني، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .


ويتربع فريق النصر بقيادة المدير الفني مانو مينيزيس على صدارة جدول ترتيب المجموعة الربعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 4 نقاط، حصدها من فوز تعادل، بفارق الأهداف عن فريق فولاد خوزستان الذي يحتل المركز الثاني بالمجموعة بنفس رصيد النقاط .


وتعادل فريق النصر في الجولة الأولى مع فريق الوحدات الأردني بهدف لكل منهما، وذلك على ملعب مرسول بارك في السعودية، بينما حقق الفريق السعودي الفوز في الجولة الثانية على السد القطري بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب مرسول بارك بالجولة الثانية من دوري أبطال آسيا .


موعد مباراة النصر وفولاد خوزستان :

مباراة النصر ضد فولاد خوزستان ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 أبريل الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 8:00 بتوقيت مصر، الـ 10:00 بتوقيت الإمارات .


القنوات الناقلة لمباراة النصر وفولاد خوزستان :

ستذاع مباراة النصر ضد فولاد خوزستان عبر منصة GSA live السعودية الرياضية المتوفرة عبر شبكة الإنترنت، ولكن لا توجد قناة فضائية مخصصة لها، حيث تبث عبر موقعنا الرسمي فقط .


ومن المتوقع أن تلقى مباراة النصر وفولاد خوزستان متابعة جماهيرية كبيرة على مستوى المملكة السعودية والوطن العربي، حيث يتمتع النصر بجماهيرية كبيرة نظرًا لامتلاكه مجموعة متميزة من اللاعبين .


اقرأ أيضًا ..

كيف يمكنك متابعة مباراة الأندية السعودية بدوري أبطال آسيا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-