موعد مباراة النصر وفولاد خوزستان اليوم بدوري أبطال آسيا والقناة الناقلة

مباراة النصر وفولاد خوزستان


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر و فولاد خوزستان والتي ستجمع بين الفريقين داخل أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود في لقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.


موقف النصر قبل مباراة فولاد خوزستان :

يدخل النصر المواجهة وهو يتصدر جدول ترتيب مجموعته الرابعة برصيد خمسة نقاط جمعهم من أصل ثلاثة لقاءات لعبهما في مسابقة البطولة ويسعى في حصد الثلاثة نقاط كاملة في مباراة اليوم للحفاظ على مكانه في الصدارة و ليكون هو للاقرب للصعود للدور القادم.


يسعى المدير الفني  ألين هورفات لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم ليكون هذا الفوز الثاني له في مسابقة البطولة وذلك بعد الفوز الذي حققه على منافسه السد القطري والذي جمع بينهم في الجولة الثانية وأنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف والجدير بالذكر أن أخر لقاء للنصر في بطولة دوري أبطال آسيا أنتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله مع فولاد خازيستان.


موعد مباراة النصر و فولاد خوزستان

سيطلق الحكم صافرة مباراة النصر وفولاد خوزستان اليوم الجمعة في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العريبة السعودية وفي تمام الساعة 20:00مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 22:00مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القناة الناقلة لمباراة النصر ضد فولاد خوزستان

ولمن يرغب في متابعة مباراة النصر فولاد خوزستان اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر أبريل الجاري عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد.


التشكيل المتوقع للنصر أمام فولاد خوزستان

حارس المرمى: جونز 

الدفاع: عبد الرحمن لعبيد - مادو - العامري - سلطان الغانم

الوسط: أمرابط - بيتروس - علي الحسن - الصليهم

الهجوم: حمدالله - عبد الفتاح عسيري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-