مشاهدة مباراة النصر وفولاد خوزستان اليوم في دوري أبطال آسيا

النصر السعودي


يحل فولاد خوزستان ضيفاً على النصر في مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العريبة السعودية، حيث يستضيف ملعب مرسول بارك المواجهة المرتقبة بين الفريقين .


يدخل النصر اللقاء بقيادة مديره الفني ألين هورفات، الذي يبحث عن الفوز وحصد المزيد من النقاط في الجولات القادمة، وذلك من أجل محو الأداء السيئ الذي يقدمه في مسابقة الدوري، ليحتل الفريق المركز 6 برصيد 36 نقطة في مسابقة الدوري.


أما من خلال تواجده في بطولة دوري أبطال آسيا لعب 3 مباريات، لم يتلقى من خلالهم أي هزيمة، بينما أستطاع حصد النقاط الثلاثة في مواجهاة وحيدة وحضر التعادل في مبارتين، العالمي متصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن فريق السد القطري، لذلك تعد هذه المباراة في غاية الأهيمة بالنسبة له من أجل الحفاظ على مكانته في الصدارة .


موعد مباراة النصر وفولاد خوزستان 

ستبدأ مباراة النصر ضد فولاد خوزستان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة، مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.


يمكنك مشاهدة مباراة النصر وفولاد خوزستان عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد.


يدخل المدير الفني للنصر المباراة بالتشكيل الأساسي نظراً لاهمية اللقاء، وسيدفع بـ براد جونز في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع سلطان الغانم و مادو و العامري و عبد الرحمن لعبيد، وسيعتمد في خط الوسط على الصليهم و بيتروس و علي الحسن و أمرابط، ومن المتوقع أن يقود الهجوم عبد الرزاق حمدالله و عبد الفتاح عسيري .


مشاهدة مباراة النصر وفولاد خازيستان 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-