مشاهدة مباراة الأهلي و الدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

فريق الأهلي السعودي


داخل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية يستضيف الأهلي السعودي فريق الدحيل القطري، مساء اليوم الجمعة، في مباراة مصيرية تجمع بين الفريقين في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال آسيا .


وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 23:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء يريد فيه الفريقين حسم النقاط الثلاثة كاملة، وعدم تقبل الهزيمة لضمان مقعد الصعود للدور القادم من العرس الآسيوي .


موقف الأهلي قبل المباراة :

تنتظر الجماهير العاشقة لفريق الأهلي مباراة في غاية الأهمية والتي تجمع الأهلي والدحيل اليوم في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا، ويحاول فريق الأهلي تجنب الهزيمة في مباراة اليوم، ويقع الراقي في المركز 3 من جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، بعد التعادل الذي حضر في الجولة السابقة أمام استقلال .


استعد فريق الأهلي لمباراة اليوم بكل قوة وتركيز عالي، لاجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره بعد الخيبات التي تعرض لها الفريق، لذلك ستكون مباراة اليوم في غاية الصعوبة، حيث يسعى من خلالها كلاً الفريقين في حسم نقاط المباراة والصعود لدور ال 16 من البطولة .


موقف الدحيل القطري قبل المباراة :

أصبح فريق الدحيل مطالب بتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الأهلي، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الفائتة من الشرطة بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد الفريق حالياً عند النقطة 8 من الخمسة لقاءات التي لعبهما، لتبقى مواجهة اليوم بالنسبة له في غاية الأهمية، حيث إنه في حال تعرضه للهزيمة سيخرج الفريق رسمياً من البطولة ويتأهل الأهلي بدلاً منه .


موعد مباراة الأهلي والدحيل والقناة الناقلة :

ستنطلق صافرة مباراة الأهلي والدحيل اليوم الجمعة في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي .


ستذاع المباراة عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت، والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد .


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الدحيل :

سيدخل الأهلي مباراة اليوم بالتشكيل الأساسي نظراً لقوة المباراة، وأهميتها لضمان مقعد مع المتأهلن في الدور القادم من البطولة، كما تأكد بشكل كبير غياب النجم الدولي السوري على اللقاء، بسبب معاناته من إصابة عضلية .

الحارس: العويس

الدفاع: هاوساوي - هندي - محمد أبو منيل- عبدالله حسون

الوسط: ساريتش - نوح الموسي - فتوحي

هجوم: عبدالرحمن غريب - مندش - هيثم عسيري


مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل اليوم :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-