مشاهدة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال واستقلال دوشنبه


استكمالاً لمنافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري, يواجه الهلال فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي اليوم السبت على أرضية ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .


موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم :

ستنطلق صافرة الحكم على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، لتبدأ معركة الهلال ضد استقلال دوشنبه اليوم السبت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .


القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه :

كما سيذاع اللقاء عبر منصة GSA live السعودية الرياضية، من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت، والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios وأندرويد .

 

الزعيم يسعى لحسم التأهل من خلال مباراة اليوم, وبعد الفوز في الجولة الفائتة، أصبح منفرداً في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط في 3 مباريات لعبها حتى الآن, وقام بجمعهم من خلال تحقيق الفوز في مواجهتين أمام كلاً من شباب الأهلي دبي واستقلال دوشنبه .

 

بينما حضر التعادل في مباراة وحيدة مع فريق أجمك, ليبقى قريب جداً من التأهل, لذلك سيضع المدير الفني للزعيم كامل تركيزه في مواجهة اليوم من أجل انتزاع الفوز وتوطيد قدمه في صدارة المجموعة, والتأهل للدور المقبل .

 

استقلال دوشنبه على موعد صعب مع المنافس الأقوى له في المجموعة, ويطمح الفريق الطاجكيستاني من خلال مباراة اليوم في تحقيق الفوز من أجل الصعود للمركز الأول .

 

ويقع الفريق في المركز الثاني برصيد 4 نقاط حصدها من 3 مباريات متقاسماً مركزه مع فريق أجمك بنفس عدد النقاط, استطاع فيهم تحقيق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في مثلها وتلقى هزيمة وحيدة أيضاً كانت على يد منافسة اليوم .

 

تاريخ مواجهات الهلال واستقلال دوشنبه :

كان هناك مباراة وحيدة جمعت بين الهلال واستقلال دوشنبه من قبل، والتي كانت في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للموسم الجاري, والتي انتهت بفوز الزعيم في مباراة مثيرة وقوية بثلاثية مقابل هدف, لتكون هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقين .


مشاهدة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-