مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال وشباب الأهلي


في أطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري، يواجة الهلال فريق شباب الأهلي اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستقام المواجهة على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .


موقف الهلال قبل مباراة شباب الأهلي

يطمح الهلال من لقاء اليوم تحقيق الفوز الذي يساعد على تأهله للدور ال16، على أمل تعثر فريق استقلال دوشنبة في الجهة الأخري، وبعد أن حقق الزعيم الفوز في الجولة الفائتة على حساب فريق أجمك أف سي بثلاثية دون رد .


يسعى الزعيم من لقاء اليوم تحقيق الفوز الذي يعزز من خلاله موقفة في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، ويقع الزعيم في المركز الثاني برصيد 10 نقاط حصدهم عن طريق تحقيق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في واحدة وتلقى هزيمة وحيدة أيضاً، ويتقاسم الهلال مركزه مع فريق استقلال بنفس عدد النقاط .


يقع فريق شباب الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعهم من خلال تحقيقه للفوز في مناسبة وحيدة على حساب فريق اجمك أف سي بثلاثية مقابل هدف, بينما تلقى ثلاث هزائم قاسية, وحضر التعادل في مباراة وحيدة أيضاً.


تاريخ مواجهات الهلال وشباب الأهلي دبي :

الفريقين بينهم تاريخ مثير وملئ بالمواجهات، وتقابل الهلال وشباب الأهلي دبي من قبل في 11 مواجهة جمعت بينهم في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي نجد فيهما أن كفة الانتصارات تميل ناحية الزعيم بتحقيقة للفوز في 5 مباريات .


بينما حقق فريق شباب الأهلي فقط انتصارين على الزعيم، في حين أن التعادل حسم نتيجة 4 لقاءات جمعت بينهم، وانتهى آخر اللقاءات التي شاهدناها بين الفريقين في دور المجموعات من دوري الأبطال الحالي، بفوز الهلال بهدفين دون رد.


موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي والقنوات الناقلة

سيذاع اللقاء عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد.


وستنطلق صافرة مباراة الهلال ضد شباب الأهلي على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز), اليوم الجمعة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام شباب الأهلي دبي

حارس المرمى: المعيوف

الدفاع : البليهي - هيون سو - البريك - الشهراني 

الوسط:  كنو - عطيف - باهبري - فييتو - كاريلو

هجوم : جوميز


مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-