مشاهدة مباراة النصر والوحدات اليوم في دوري أبطال آسيا

مباراة النصر والوحدات


يواجه النصر السعودي فريق الوحدات الأردني، ضمن منافسات الجولة الـ5 ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2020-2021، وستنطلق المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة, على ملعب إستاد مدينة الملك سعود الرياضية، المحدد لاستضافة مباريات المجموعة الرابعة .


موقف فريق النصر قبل المباراة :

في وقت الحسم يطمح النصر من لقاء اليوم انتزاع الفوز الذي يؤكد تأهله, ويدخل العالمي المباراة وهو متصدراً جدول ترتيب المجموعة الرابعة في المركز الأول برصيد 8 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن فريق السد صاحب المركز الثاني .


حصد العالمي نقاطه عن طريق تحقيق الفوز في مناسبتين, وحضر التعادل في مثلهم أيضاً ولم يتلقي أي هزيمة حتى الآن.


أما فريق الوحدات بعد فقدانه الأمل في التأهل, يسعى من مباراة اليوم اختطاف الفوز الأول الذي يحفظ به ماء الوجه, حيث أن الفريق لم يستطع تحقيق الفوز في أي مباراة من ال4 التي لعبها حتى الآن, والتي جعلته يبقى في قاع جدول ترتيب المجموعة في المركز الأخير بنقطة وحيدة.


تاريخ مواجهات النصر والوحدات :

قبل مباراة اليوم التقي الفريقين من قبل في 5 مباريات، جمعت بينهم في العديد من المسابقات، والتي نجد فيهما أن فريق النصر يتفوق من حيث عدد مرات تحقيق الفوز بانتصارين, في حين أن فريق الوحدات استطاع تحقيق الفوز مرة وحيدة كانت في دوري أبطال العرب 2006, وحضر التعادل في مناسبتين جمعت بينهم حتى الآن .


وتلك المرة الثانية التي يتقابل بها الفريقين في دوري أبطال آسيا، حيث كانت الأولى في الجولة الـ1 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، والتي انتهت بالتعادل السلبي .


موعد مباراة النصر والوحدات والقنوات الناقلة :

ستنطلق صافرة مباراة النصر ضد الوحدات، على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك سعود الرياضية اليوم الاثنين، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .


كما سيذاع اللقاء عبر منصة GSA live السعودية الرياضية من خلال موقعها الخاص على شبكة الانترنت والتطبيق المخصص للهواتف المحمولة بنظامي ios و أندرويد .


مشاهدة مباراة النصر والوحدات اليوم :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-