الأهلي يواجه التعاون اليوم ويبحث عن انتصار غائب

مباراة الأهلي والتعاون


مباريات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستضيف فريق التعاون نظيرة نادي الأهلي داخل ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "بريدة" اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر مايو الحالي.


بعد خروج فريق الأهلي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد التعادل في المباراة الاخيرة أمام لخويا والتي أنتهت بهدف لمثله ليصعد فريق الدحيل القطري, يسعى اليوم الراقي لتحقيق نتيجة جيدةو وعودة الانتصار وأنتزاع ثلاثة نقاط ثمينة لعودة الروح للاعبين مرة أخرى بعد الحالة السيئة التي يعيشها الفريق مؤخراً.


الأهلي يقاتل من أجل الانتصار

تحمل مباراة اليوم لفريق الأهلي أهمية كبيرة حيث إنه يسعى في حصد الثلاثة نقاط لتحسين موقفه في جدول الترتيب، حيث يتواجد لفريق حالياً في المركز 9 برصيد 35 نقطة جمعهم من الفوز في 10 لقاءات وحسم التعادل في 5 مواجهات وتلقى 10 هزائم أيضاً.


ويسعى الراقي لعودة نغمة الانتصارات فلم لم يحقق سوى أنتصار وحيد في أخر 10 لقاءات لعبهما في مسابقة الدوري السعودي، ويسعى اليوم لتحقيق الانتصار فقط لا غير من أجل الظهور في المراكز المتقدمة والتي يبتعد عنها بفارق نقطتين حال تحقيق الانتصار الليلة.

لاعبو فريق التعاون


التعاون يسعى للابتعاد بالمركز الرابع

يقدم فريق التعاون أداء اكثر من روعة من النتائج الجيدة التي يحققها والتي وضعته في المربع الذهبي بالمركز الرابع برصيد 41 نقطة، ويسعى في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام الأهلي للابتعاد عن النصر الذي يلاحقه في المركز الـ 5 بفارق نقطتين فقط.


سيكون نادي الأهلي في موقف صعب قبل لقاء اليوم وذلك بعد المستوى الرائع الذي يقدمه سكرى القصيم في الدوري بالفترات الأخيرة، فقد نجح الأصفر في أخر خمسة لقاءات بالثبات على الأداء ولم يتلقى سوى هزيمة وحيدة بينما حقق الانتصار في أربعة مباريات.


موعد مباراة الأهلي و التعاون

ستنطلق مباراة الأهلي و التعاون اليوم الجمعة داخل ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "بريدة" في تمام الساعة 21:50 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 20:50 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 22:50 بتوقيت أبوظبي عبر قناة KSA Sports HD 2 السعودية مباشرة في الوطن العربي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-