التعادل يحسم مباراة الأهلي وأبها 1-1 في الجولة 29 بالدوري السعودي

مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي


جمعت اليوم بين الأهلي وأبها مباراة قوية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


دخل فريق الأهلي المباراة بشراسة كبيرة أمام أبها وذلك لاجل تحقيق الفوز الغائب عنه في أخر جولة، والحصول على النقاط الثلاثة كاملة، أما فريق أبها فدخل اللقاء بكامل قوته لخطف الفوز الغائب عنه في أخر جولتين، ولكن في الدقيقة 39 تمكن لاعب الأهلي حسين المقهوي بتسجيل الهدف الأول لتصبح الأفضلية لفريق الراقي قبل أنتهاء المباراة 6 دقائق، ويطلق الحكم صافرة أنتهاء الشوط الأول من المباراة بتقدم الراقي بهدف مقابل لاشئ.


قلة معنويات فريق الأهلي خلال بداية الشوط الثاني وذلك بعد إحرازه الهدف الاول عن طريق حسين المقهوي، لتستمر المباراة بتقدم الراقي ولكن في الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الثاني أحرز لاعب أبها معاذ عفانة، هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 83 قبل أنتهاء المباراة 7 دقائق، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.


يستمر فقدان فريق الاهلي الفوز للمرة الثانية على التوالي، ليصبح رصيد الراقي حالياً عند النقطة 39 بالمركز 8، أما فريق أبها فأصبح رصيده عند النقطة 35 بالمركز 11 من جدول ترتيب الدوري السعودي.


أهداف مباراة الأهلي وأبها 1 -1 اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-