عاجل.. الأهلي ينهي تعاقده مع جميع الأجانب ويبقى على هذا الثنائي

فريق الأهلي السعودي


اتخذت إدارة النادي الأهلي قرارًا حاسمًا بشأن مصير اللاعبين الأجانب بصفوف فريق الكرة الأول، وذلك لإنهاء الجدل الدائر حول مستقبلهم، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


ويعيش فريق الأهلي فترة صعبة بالوقت الحالي، وذلك بسبب النتائج السيئة التي حققها هذا الموسم، والتي أبعدته عن المنافسة على لقب الدوري، وكذلك الخروج من المنافسة على بطاقتي التأهل لدوري أبطال آسيا .


موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أبها بالدوري :

ويستعد الأهلي لمواجهة أبها، غدًا الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، بالجولة 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين .


ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق الفتح الذي يحتل المركز السابع بنفس رصيد النقاط .


فريق الأهلي السعودي لكرة القدم


الأهلي يقرر رحيل 4 لاعبين محترفين ويبقي على 2 :

وأكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن إدارة النادي الأهلي قررت التخلي عن خدمات الرباعي الأجنبي، إدريس فتوحي و لوكاس ليما و الفيس ساريتش و مباي نيانج خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


وأشارت التقارير إلى أن الأزمة المالية التي يعاني منها الراقي في الوقت الحالي جعلته مجبرًا على رحيل الرباعي المحترف، من أجل توفير النفقات، والإبقاء فقط على خدمات الثنائي عمر السومة و ميتريتا .


الأهلي يبحث عن مدير فني جديد :

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية عن اتجاه إدارة الأهلي لإنهاء التعاقد مع المدير الفني الحالي لورينت ريجيكامب، بسبب سوء نتائجه مع الفريق، والبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل .


وبدأت إدارة الراقي بالفعل الدخول في مفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب أصحاب السير الذاتية الجيدة، ومن المتوقع أن يعلن النادي عن هوية المدرب الجديد عقب الجولة 30 والأخيرة من الدوري .


اقرأ أيضًا...

الأهلي يعيد نجم الشباب السابق للدوري السعودي في صفقة مدوية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-