ثورة في الأهلي.. النادي يطرد 4 لاعبين أجانب ويفاوض مدرب المنتخب السابق

فريق الأهلي السعودي الأول لكرة القدم


بعد الأزمة المالية التي عاني منها فريق الأهلي، قررت إدارة النادي الاستغناء عن أربعة لاعبين أجانب، ودخلت في مفاوضات قوية لضم مدير فني جديد للراقي، بديلاً للمدرب الحالي ريجيكامب، الذي تقرر رحيله نظراً لسوء النتائج الفريق في الدوري .


بسبب الأزمات المالية التي عاني منها الفريق بالفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المنافسة على لقب الدوري، يسعى رئيس نادي الأهلي الجديد ماجد النفيعي، بعد فوزه بالمنصب، لعودة الروح للاعبين مرة أخرى، والسير على الطريق الصحيح نحو الألقاب مرة أخرى.


يعاني فريق الأهلي حالياً من سوء النتائج والتي وضعته بالمركز الـ 8 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة.


الأهلي يقرر رحيل ريجيكامب ويبحث عن بديل :

خلال الساعات الماضية قرر نادي الأهلي الاستغناء عن المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب، بعد انتهاء الموسم الحالي، وذلك بسبب الأداء الغير مرضي الذي ظهر عليه الفريق تحت قيادته خلال الجولات الأخيرة من الدوري، وهذا ما أعلنته صحيفة البلاد.


وأكدت الصحيفة أيضاً أن نادي الأهلي دخل بمفاوضات لضم المدير الفني الأرجنتيني  خوان أنطونيو بيتزي بديلاً للمدرب الحالي.


ويذكر أن الأرجنتيني قام بتدريب المنتخب السعودي من قبل في عام 2017 حتى عام 2019، وينتهي عقد المدير الفني بيتزي مع فريقه الحالي راسينج الأرجنتيني في ديسمبر القادم 2021.


الراقي يقرر رحيل 4 محترفين أجانب أبرزهم نيانج :

وقرر نادي الأهلي الاستغناء عن أربعة لاعبين أجانب داخل الفريق نظراً للازمة المالية التي يعاني منها، وكشفت صحيفة البلاد عن اللاعبين الذين تقرر الاستغناء عن خدماتهم في الميركاتو الصيفي الجاري .


وتنوي إدارة الراقي الاستغناء عن خدمات كل من، المغربي أدريس فتوحي و البرازيلي لوكاس ليما ومواطنه ألفيش ساريتش و كما شهدت القائمة تواجد السنغالي مباي نيانج في مفاجأة من العيار الثقيل والذي تم التعاقد معه حديثًا في الانتقالات الشتوية.


ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار علي موقف لاعب خط وسط الفريق، الصربي ليوبومير فيجسا من المغادرة أو الرحيل عن الفريق .


وقرر الأهلي الاحتفاظ بخدمات الثنائي، السوري عمر السومة و الروماني أليكساندرو ميتريتا، مع صفوف الفريق بالفترة القادمة، ولكن ما ذكر أن الروماني طلب بفسخ عقده مع الفريق بسبب عدم حصوله على مستحقاته.


اقرأ أيضا..

الأهلي يعيد لاعب الشباب السابق للدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-