الأهلي يجدد عقد ظهير الفريق لمدة ثلاثة سنوات

فريق الأهلي السعودي


تواصل إدارة الأهلي تحركاتهما من أجل الحفاظ على قدام الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، بالإضافة لتدعيم الصفوف بصفقات جديد، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


يسعى الأهلي للعودة مرة أخرى إلى مستواه القوي الذي كان يظهر عليه خلال السنوات الماضية، حيث يعاني الراقي حالياً من سوء النتائج والتي وضعته بالمركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة.


ويخوض الأهلي مباراة مهمة مام الاتفاق على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


شهدت الساعات الماضية تدخل إدارة الأهلي لحل أزمة مركز الظهير الأيسر للفريق، وذلك بعد قرار الفريق بالاستغناء عن خدمات اللاعب البرازيلي لوكاس ليما، مما جعل إدارة النادي تجدد عقد اللاعب هاني الصبياني لمدة 3 مواسم، والذي يعتبر أحد اللاعبين الواعدين في كرة القدم السعودية، وهذا ما أعلنته صحيفة الرياضية.


هاني الصبياني لاعب الأهلي

وقررت إدارة الأهلي تجديد عقد الصبياني، بعد انتهاء عقده ودخوله في الفترة الحرة التي تسمح له بالانتقال لأي نادي أخر، وتستهدف إدارة الراقي الاستفادة من خدمات اللاعب خلال السنوات المقبلة .


أقراء أيضاً..

الأهلي يوقع مخالصة مالية مع محترف الفريق

الأهلي ينهي تعاقده مع جميع الأجانب ويبقى على هذا الثنائي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-