الأهلي يعيد لاعب الشباب السابق للدوري السعودي في صفقة نارية

فريق الأهلي السعودي


دخل نادي الأهلي في مفاوضات مع نجم منتخب الجزائر، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد الفريق على رغبته في الحصول على خدمات اللاعب لدعم دفاع الفريق، لما يمتلكه من خبرات عالية ستجعله إضافة كبيرة للفريق في الموسم المقبل .


حقق الأهلي فوزاً مهما في الجولة السابقة على القادسية، حيث انتهت المباراة بهدف مقابل لا شيء لصالح الراقي، ليرتفع رصيد الفريق حالياً إلى النقطة 38 بالمركز الثامن .


يحل الأهلي ضيفاً على فريق الهلال في المباراة القادمة، والتي ستجمع بينهم اليوم الأربعاء في مواجهة ضمن منافسات إطار الجولة 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .


الأهلي يقترب بقوة من جمال بلعمري :

يقترب مدافع فريق ليون الفرنسي جمال بالعمري من المغادرة عن النادي، وذلك بعد عدم مشاركته مع الفريق الكثير من المباريات، حيث إنه لم يشارك فقط سوى في 8 لقاءات مع الفريق واستطاع خلالها أن يسجل هدفاً وحيدًا .


جمال بلعمري لاعب الشباب السابق


صرح نادي الأهلي عن رغبته الكبير في أتمام الصفقة لتقوية خط الدفاع في الفترة القادمة، وأعلن موقع
FennecFootball أن النادي الأهلي تقدم بعرض قيمته 4 ملايين دولار من أجل إغراء اللاعب للانضمام لصفوف الفريق .


ويرغب نادي الأهلي في ضم اللاعب الجزائري لسد الضعف في خط الدفاع، والمنافسة بقوة على الألقاب في الفترة القادمة، حيث أن الراقي هذا الموسم فقط تلقت شباكه 48 هدفاً .


ويذكر أن اللاعب الجزائري خاض تجربة احترافية من قبل داخل نادي الشباب السعودي، والذي انتقل إليهم عام 2016 , ومن أهم إنجازات اللاعب جمال بالعمري هي فوزه ببطولة الأمم الأفريقية عام 2019 مع منتخب الجزائر والتي أقيمت في مصر .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-