عاجل.. الدحيل القطري يخطف نجم الاتحاد ويوجه ضربة قوية للفريق

فريق الاتحاد السعودي


تلقت جماهير نادي الاتحاد صدمة قوية بعد تأكيد العديد من التقارير والأنباء على اقتراب نجم فريق الكرة الأول، من الانتقال إلى صفوف نادي الدحيل القطري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .


الاتحاد ينافس قوة على لقب الدوري السعودي :

وينافس فريق الاتحاد بقوة هذا الموسم على لقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتواجد فريق النمور في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، و5 نقاط عن فريق الهلال المتصدر للدوري .


ويستعد الاتحاد لمواجهة أبها يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، لحساب الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .


رومارينيو يقترب بقوة من الدحيل القطري :

وأكدت قناة الكأس الرياضية القطرية في تقرير لها اليوم الاثنين أن نادي الدحيل على بعد خطوة واحدة من الاتفاق مع اللاعب البرازيلي رومارينيو نجم الاتحاد، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل .



رومارينيو لاعب الاتحاد السعودي

وأشارت الصحيفة إلى أن رومارينيو الذي يلعب بصفوف الاتحاد منذ عام 2018، سيكون بديلاً لمواطنه دودو في صفوف الدحيل القطري، حيث أبدى مدرب الفريق إعجابه بقدرات اللاعب وطالب بالتعاقد معه .


وتوصلت إدارة النادي القطري لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب للحصول على خدماته في الصيف الجاري، ويتبقى فقط وضع اللمسات الأخيرة على العقد، ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة والإعلان عنها بانتهاء الموسم الكروي الجاري .


رومارينيو ينافس على لقب هداف الدوري السعودي :

ويعيش رومارينيو واحدة من أفضل فتراته الاحترافية، منذ الانتقال لصفوف الاتحاد في 2018 قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي، ويحظى اللاعب باهتمام العديد من الأندية في الفترة الحالية .


ونجح رومارينيو في تسجيل 15 هدفًا هذا الموسم حتى الآن بالدوري السعودي، جعلته ينافس بقوة على لقب الهداف، ويتبقى 3 جولات فقط على انتهاء بطولة دوري المحترفين السعودي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-