الهلال على موعد ناري أمام الشباب بقمة الدوري السعودي

الهلال والشباب في الدوري السعودي


يحل نادي الهلال ضيفاً على منافسة فريق الشباب مساء اليوم الجمعة، في مواجهة من العيار الثقيل ستكون نحو حسم قمة الدوري السعودي بالموسم الحالي بصراع يتبقى له خمسة مواجهات فقط لا غير على النهاية، وذلك على ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان فقط وحصرياً اليوم عبر موقعنا الدوري السعود لايف.


أرقام الهلال والشباب قبل قمة اليوم

يمتلك الموج الأزرق خط هجوم هو الرابع من حيث القوة في الدوري بالموسم الحالي، فقد نجح الضيوف في تسجيل 45 هدف حتى الآن لكن خط دفاعة هو الأقوى برصيد 22 هدف سكنت شباكه.


على الجانب الأخر فريق الشباب الذي يمتلك أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد 51 هدف سجله الليوث، بينما تلقت شباكه 32 هدف وهو معدل كبير مقارنتة بعدد المواجهات التي خاضها الأبيض لكنها دليل على قوة التنافس في الموسم الحالي.

لاعبو الهلال السعودي


أخر مباراة لعبها الهلال والشباب في الدوري

كانت أخر مواجهة للهلال في الدوري السعودي أمام نادي الاتحاد وقد انتهت بهدفين دون مقابل لصالح النمور، وبالتالي يكون معها سعي نحو الانتصار لا غير من أجل الإبقاء على عمر المنافسة وصدارة ترتيب الدوري المحلي.


بينما على الجانب الأخر فريق الشباب الذي كانت أخر مواجهة له أمام فريق الباطن، واستطاع تحقيق انتصار كبير بأربعة أهداف كانت معنوية للاعبي الليث لمواصلة صراع المافسة نحو حثصد لقب الدوري في الموسم الحالي.


هدافي الهلال والشباب قبل صدما اليوم

يمتلك نادي الهلال النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي يعد هداف الأزرق وأيضاً هدافاً للدوري حتى الآن برصيد 18 هدف، على الجانب الأخر النجم كريستيان جوانكا هداف الليوث برصيد 15 هدف وهو في المرتبة الثالثة بصراع الهدافين.

لاعبو الشباب السعودي


ترتيب الهلال والشباب في الدوري السعودي

يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، حصل عليها من خلال الفوز في 14 مواجهة والتعادل في 6 مواجهات بينما تلقى الهزيمة في 5 مباريات، أمام عن نادي الشباب فله نفس الأرقام لكنه يحل في المركز الثاني بفارق الأهداف، وهي 4 أهداف فقط لا غير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-