حكم "المذبحة" يقود مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

الهلال والأهلي في الدوري السعودي


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي إسم الحكم الدولي الذي سيقود مواجهة نارية بين ناديي الهلال والأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والذي كان مفاجأة كبرى لجماهير وعشاق الساحرة المستديرة.


من المنتظر أن يلتقي ناديي الهلال والأهلي في مواجهة لحساب منافسات الجولة 28 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي سيكون لها كلمة في حسم لقب الدوري والصراع على قمة الترتيب، بالتحديد يوم الأربعاء المقبل.


يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري للمحترفين 2020-2021 برصيد 52 نقطة، بينما يحل نظيرة فريق الأهلي في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، مما يعني أن هناك فارق كبير بينهم وأن المواجهة لا تعني الطرفين بالأهمية القصوى، أكثر بالنسبة للزعيم الأسيوي.


حكم مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

الحكم الدولي البولندي سيمون مارتشينياك


أعلن الاتحاد السعودي ولجنة الحكام إسم الذي سيتولى قيادة مباراة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والأهلي، وهو البولندي العالمي سيمون مارتشينياك، صاحب واحدة من أشهر الحالات التحكيمية التي ساعدت الزعيم في الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين.


من هو الحكم البولندي ؟

مارتشينيك يعتبر أحد أعداء نادي النصر بعد مهزلة تحكيمية حسب ما قالة الجمهور السعودي، بالتحديد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي الهلال والتي ساعدت الزعيم في التتويج باللقب وقتها حسب ما قاله الجمهور.


وطلب رئيس نادي النصر الأسبق سعود آل سليم بمنع الحكم البولندي من إدارة أي لقاء للعالمي، لكن لم يتم تلبية طلبه وكان حكم الساحة في لقاء النهائي الشهير موسم 2020 والذي انتهى 2-1 لصالح الموج الأزرق، لكن كان هناك مذبحة تحكيمية حسب وصف الجماهير للمباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-