الهلال يصارع باريس سان جيرمان لضم نجم كالياري الإيطالي

فريق الهلال السعودي

دخل الهلال وباريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية بمفاوضات لضم نجم فريق كالياري الإيطالي، ضمن خطة الفريقين لدعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل "الميركاتو الصيفي".


استطاع فريق الهلال ضم صفقتين من العيار الثقيل خلال الصيف الحالي، وهما اللاعب المالي موسى ماريجا الذي انضم لصفوف الزعيم قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، واللاعب حمد اليامي ظهير أيمن فريق القادسية.


وتسعى إدارة الهلال لاتمام صفقة اللاعب البرازيلي جواو بيدرو للانضمام لصفوف الزعيم خلال الموسم القادم، ويذكر أن رئيس نادي الهلال  بن نافل قدم عرضاً للاعب من قبل ويتنظر حتى الآن موقف البرازيلي، ومن الممكن تعطل الصفقة لفريق الهلال بسبب تدخل باريس سان جيرمان.

 

جواو بيدرو لاعب كالياري


وصرح الإعلامي الرياضي فابيو أورنانو أن نادي باريس سان جيرمان هو الأقرب بقوة من ضم اللاعب البرازيلي جواو بيدرو، حيث دخل بمفاوضات مع نجم فريق كالياري الإيطالي لضمه لصفوف فريق باريس.


وذكر الإعلامي بأن الفريق الفرنسي للاقرب لضم اللاعب بسبب القوة المالية والضخمة التي يمتلكها الفريق، مما يصعب الامورعلى الفريق الاخرى التي تسعى لضمه.


ويحظى اللاعب بيدرو بأهتمام العديد من الأندية الفرنسية التي تسعى بالحصول على خدماته، ومن ضمنها فريق مارسيليا المنافس الاقوى لباريس سان جيرمان في هذه الصفقة، وهذا وأعلنته صحيفةTORINOGRANATA في تقريرها .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-