فيديو.. الهلال يقسو على الأهلي بخماسية ويقترب من حسم لقب الدوري

جوميز لاعب الهلال السعودي


حقق فرق الهلال فوزًا ثقيلًا على الأهلي بخماسية مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


ملخص مباراة الهلال والأهلي اليوم :

افتتح فريق الهلال السجيل في المباراة بهدف مبكر عن طريق النجم سالم الدوسري، ثم أضاف النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 32، وفي الدقيقة 42 من الشوط الأول أضاف جوميز الهدف الشخصي الثاني والثالث للهلال من ضربة جزاء .


وفي الشوط الثاني واصل فريق الهلال سيطرته على مجريات اللقاء، ونجح اللاعب صالح الشهري في تسجيل الهدف الرابع للزعيم، من ركلة جزاء في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 66 نجح الأهلي في تقليص الفارق بهدف لـ عبد الرحمن عبدالله غريب .


وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة نجح اللاعب صالح الشهري في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له، والخامس للهلال، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-1 لصالح الهلال .


بهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال عند النقطة 55 معززًا صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، ويتبقى له انتصارًا وحيدًا على حسم لقب الدوري بصرف النظر عن نتائج الفرق المنافسة، بينما توقف رصيد الأهلي عند 38 نقطة في المركز الثامن .


فيديو أهداف مباراة الهلال والأهلي 5-1 :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-