الهلال يقترب بقوة من ضم نجم منتخب المغرب

فريق الهلال السعودي


بعد فشل الهلال في حسم صفقة اللاعب البرازيلي تاليسكا وانضمامه إلى صفوف النصر، دخلت إدارة الزعيم في مفاوضات جادة لضم نجم جالطة سراي ومنتخب المغرب، وذلك من أجل تقوية صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبل .


يحتل الهلال حالياً المركز الأول، متصدرًا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، جمعهم خلال 27 مباراة ويريد الهلال حسم نقاط المباراة في المواجهة القادمة أمام الأهلي للاقتراب من لقب الدوري .


ويستعد الهلال لملاقاة منافسه فريق الأهلي، داخل ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، في المباراة التي ستنطلق اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .


يونس بلهندة لاعب جالطة سراي

يونس بلهندة على أبواب الهلال :

وأكدت تقارير أن اللاعب المغربي يونس بلهندة، صانع ألعاب فريق جالطة سراي التركي، بات قريبًا من الانضمام لصفوف الهلال، وذلك بعد المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب مع الفريق التركي .


ويسعى اللاعب المغربي في الفترة الحالية لفسخ تعاقده مع الفريق، وذلك بسبب مشاكل مع النادي، وبسبب تخفيض راتبه، وبذلك أكد اللاعب عن رغبته في المغادرة صفوف جالطة سري وهذا ما دفع فريق الهلال للتفاوض معه .


يذكر أن يونس بلهندة البالغ من العمر 30 عامًا، خاض العديد من التجارب الاحترافية، ومنها فريق دينامو كييف و شالكة و نيس وأخيراً جالطة سراي حاليًا، الذي انضم لصفوفه عام 2017 ويتواجد معه حتى الآن .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-