الهلال يستعد للإعلان عن صفقة تاريخية مقابل 11 مليون دولار

فريق الهلال السعودي


توصلت إدارة نادي الهلال لاتفاق نهائي مع نجم برازيلي، للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك ضمن خطة القلعة الزرقاء لدعم صفوف فريق الكرة الأول استعدادًا للموسم الجديد .


ويسعى الهلال لدعم الفريق في الميركاتو الصيفي بعدد من الصفقات القوية من أجل الحفاظ على مستواه في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، وهو ما جعل الإدارة تواصل السعي نحو الصفقات المميزة .


كما أعلن نادي الهلال أمس تعاقده رسميًا مع اللاعب المالي موسى ماريجا، لدعم خط هجوم الفريق، حيث تم توقيع عقد معه لمدة 3 مواسم، ليصبح بذلك سابع أجانب القلعة الزرقاء هذا الموسم .


الهلال يقترب بقوة من حسم لقب الدوري السعودي :

وأصبح فريق الهلال على بعد خطوات قليلة من حسم لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث يتربع العملاق الأزرق على جدول ترتيب البطولة برصيد 51 نقطة بعد مرور 26 جولة .


ويتفوق الهلال على الشباب بفارق 3 نقاط، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بينما يأتي فريق الاتحاد في المركز الثالث برصيد 46 نقطة حتى الآن .


أندرسون تاليسكا


الهلال يتفق مع البرازيلي أندرسون تاليسكا :

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الثلاثاء توصل إدارة الهلال لاتفاق نهائي مع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، لتمثيل الفريق الأزرق في الموسم الجديد ليصبح ثامن الأجانب بقائمة الفريق .


ذكرت صحيفة الرياضية في تقريرها اليوم أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة موسمين مع الهلال سيتقاضى خلالها 11 مليون دولار، بواقع 5.5 مليون دولار في الموسم الواحد .


وأشارت التقارير إلى أن صفقة تاليسكا ستكون إضافة قوية للفريق، حيث أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا يمتلك قدرات تهديفية عالية، وقدم مسيرة جيدة خلال مشواره مع كرة القدم حتى الآن .


وبدأ تاليسكا مشواره مع كرة القدم بنادي باهيا البرازيلي، ثم انتقل إلى صفوف بنفيكا البرتغالي وسجل مع الفريق 19 هدفًا في موسمين، ثم استقر به المطاف إلى نادي جوانزي بالدوري الصيني .


وأكدت المصادر الخاصة بصحيفة الرياضية أن صفقة البرازيلي أندرسون تاليسكا، سيتم الإعلان عنها في نادي الهلال خلال أيام، وذلك بعد وضع الرتوش الأخيرة في العقد بين اللاعب والنادي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-