عاجل.. الهلال يقترب من ضم نجم ليفربول في صفقة تاريخية

 

فريق الهلال السعودي

دخلت إدارة نادي الهلال في مفاوضات قوية مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع أحد نجوم الفريق، وذلك ضمن خطة إدارة القلعة الزرقاء لدعم فريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .

 

الهلال على بعد خطوة من حسم الدوري :

وأصبح نادي الهلال على بعد خطوة واحدة من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث يتربع العملاق الأزرق على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب الوصيف .

 

وفي حال نجح الهلال في تحقيق الفوز على التعاون بمباراة الجولة المقبلة، سيحسم لقب دوري المحترفين السعودي بشكل رسمي، وذلك بصرف النظر عن نتائج الفريق المنافسة له، "الشباب و الاتحاد" .

 

ويستعد الهلال لمواجهة التعاون يوم الأحد المقبل في المباراة التي ستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري .

 

الهلال يقترب من ضم السويسري شاكيري :

وأكد الصحفي البرتغالي الشهير بيدرو ألميدا أن النجم السويسري شاكيري لاعب ليفربول سحظى باهتمام العديد من الأندية، وعلى رأسها نادي الهلال السعودي، و فنربخشة التركي، إلا أن الزعيم يخوض مفاوضات متقدمة لحسم الصفقة .

 

ويعاني النجم الدولي السويسري صاحب الـ29 عامًا، من غيابه عن المشاركة بشكل أساسي مع ليفربول، في ظل وجود المدير الفني الألماني يورجن كلوب، وهو ما  دفع الإدارة للتفكير في إعارته أو بيعه في حال الحصول على عرض جيد .

 

الجدير بالذكر أن شاكيري يرتبط بعقد مع ليفربول حتى 2023، حيث تم التعاقد معه في 2018 قادمًا من صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-