شاهد.. الهلال يقترب من ضم ماكينة الأهداف الرومانية فلورين تاناسي

فلورين تاناسي


حسم فريق الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم قبل جولة من انتهاء البطولة، ليبدأ الفريق استعدادته مبكرًا للموسم الجديد، ويبدأ تحركاته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


تتوج فريق الهلال بلقب الدوري هذا الموسم، بعد تصدره جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، والفوز على التعاون بهدف نظيف في الجولة السابقة، وأيضاً الفوز الكاسح الذي حققه بالجولة التي قبلها على الأهلي، وانتهت بخماسية مقابل هدف .


يستعد الهلال لملاقاة فريق الفيصلي يوم الأحد القادم، في مباراة ضمن منافسات الجولة 30 والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لتكون المواجهة بالنسبة للزعيم تحصل حاصل وذلك بعد حسمه لقب الدوري.


الهلال يفاوض فلورين تاناسي نجم ستيوا بوخارست :

أكدت صحيفة play sport الرومانية، أن نادي الهلال دخل بصفقة لضم اللاعب فلورين تاناسي، نجم نادي ستيوا بوخارست البالغ من العمر 26 عاماً، وذلك بعد سعي العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدمات اللاعب، ويأتي على رأس هذه الأندية فريق مارسيليا الفرنسي و أندرلخت البلجيكي.

اللاعب فلورين تاناسي

والجدير بالذكر أن اللاعب فلورين تاناسي استطاع أن يسجل هذا الموسم 24 هدفاً خلال 33 مباراة التي خاضها، وقدم خلالهما 5 تمريرات حاسمة، وهذا ما أثار رغبة الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب بسبب الأداء الجيد الذي يقدمه.


ويجيد فلورين تاناسي اللعب في مركز المهاجم، ونجح في خطف الأنظار إليه بقوة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه رفقة فريق ستيوا بوخارست الروماني، وأصبح هدفًا للعديد من الأندية .


ويمتلك اللاعب قدرات بدنية ومهارية عالية، كما أنه يجيد الوصول إلى مرمى الخصوم من أقصر الطرق وتسجيل الأهداف، بالإضافة إلى سرعته الكبيرة في التحرك بالكرة والقدرة على المراوغة، وتميزه في ضربات الرأس .


شاهد.. أبرز أهداف ومهارات فلورين تاناسي :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-