مدرب الهلال يفاجئ الجمهور بهذا القرار قبل مباراة التتويج أمام الفيصلي

فريق الهلال السعودي


اتخذ خوسيه مورايس المدير الفني لفريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم قرارًا مفاجئًا للجمهور الأزرق، قبل ساعات من مباراة الفريق المرتقبة أمام الفيصلي، في مواجهة التتويج بلقب الدوري .


ويستعد الهلال لمواجهة الفيصلي غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في الجولة 30 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


ومن المقرر أن تشهد المباراة حفل تتويج فريق الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري 2020 – 2021، وذلك بعد أن حسم اللقب بالفوز على التعاون 1-0 في الجولة السابقة .


مدرب الهلال يقرر الدفع بالبدلاء أمام الفيصلي :

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم السبت أن مورايس مدرب الهلال، قرر الدفع ببعض الاحتياطيين، وإراحة بعض اللاعبين الأساسيين في مباراة التتويج غدًا أمام الفيصلي بعد تأكد حسم اللقب .


فريق الهلال السعودي


وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن المدرب، يستهدف تحقيق الفوز على الفيصلي، لزيادة فرحة اللاعبين في ليلة التتويج، إلا أنه يريد الحفاظ على بعض الأساسيين لعدم تعرضهم للإجهاد والحفاظ عليهم .


ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 58 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق الشباب الوصيف، و5 نقاط عن فريق الاتحاد الذي يحتل المركز الثالث .


الفيصلي يشارك في دوري أبطال آسيا :

ويتواجد فريق الفيصلي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، وضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة، من دور المجموعات، بصفته بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الجاري .


وتوج الفيصلي بكأس الملك السعودي بعد الفوز على التعاون في المباراة النهائي بنتيجة 3-2 في المباراة الماراثونية التي جمعتهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض يوم الخميس الماضي .


اقرأ أيضًا..

بعد التتويج بالدوري.. جوميز يفاجئ جمهور الهلال بهذا القرار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-