صراع شرس بين الهلال والنصر لحسم صفقة الموسم

مباراة الهلال والنصر


دخل عملاقي الكرة السعودية الهلال والنصر في صراع شرس من أجل ضم النجم البرازيلي صاحب الـ27 عاماً، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وكثيرًا وذلك ضمن خطة فريقي العاصمة لدعم صفوفهم استعدادا للموسم الجديد .


رشح عملاقي العاصمة السعودية الهلال والنصر، النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، للانضمام لصفوفهم بالفترة المقبلة، وذلك بعد الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب رفقة النادي الصيني جوانجزو .


ويشار أن اللاعب استطاع أن يسجل 100 هدفاً خلال مسيرته الكروية، وخاض اللاعب البرازيلي العديد من التجارب الاحترافية، ومنها بنفيكا البرتغالي والذي انتقل اليه عام 2014، ثم بعد ذلك انتقل للفريق التركي باشكتاش، وأخر تجاربه الاحترافية كانت مع النادي الصيني جوانزو، وانتقل اليه في العام الماضي.


أندرسون تاليسكا


وأكد الهلال والنصر رغبتهم في ضم اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، وذلك لتقوية خط الهجوم في الفترة المقبلة، والجدير بالذكر أن الفريقين دخلوا من قبل في سباق لضم اللاعب أليكس تيكسيرا، ولم تنجح الصفقة وذلك بسبب رغبت اللاعب في الحصول مبالغ كبيرة، حيث أن قيمته السوقية تخطت الـ 7 ملايين مما أدات لفشل الصفقة .


ويذكر أن فريق  الهلال يحتل حالياً المركز الأول متصدراً جدول الترتيب الدوري كأس الامير محمد بن سلمان برصيد 51 نقطة، وذلك بعد الفوز بالمباراة السابقة على منافسه الشباب، أما فريق النصر فيتواجد الآن بالمركز الـ5 برصيد 39 نقطة، وذلك أيضاً بعد فوزه بالمباراة السابقة على الفيصلي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-