صراع جديد بين الهلال والنصر لضم نجم بالميراس البرازيلي

مباراة النصر والهلال


دائماً ما تشهد صفقات النصر والهلال قوة كبيرة بالتعاقدات، ليدخل الفريقين حالياً بصفقة تاريخية لضم النجم البرازيلي لاعب فريق بالميراس، في إطار الصراع الشرس بينهم على الصفقات لدعم صفوفهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي .


يسعى فريق النصر خلال الفترة القادمة لتعزيز صفوفه بلاعبين يمتلكون قدارت عالية، وذلك بعد توقيع اللاعب تاليسكا عقود انضمامه لصفوف العالمي، ولم يكتفي النادي أيضاً بهذا اللاعب ليقرر التفاوض مع نجم برازيلي أخر .


دخل نادي النصر بصفقة لضم نجم فريق بالميراس البرازيلي، وتشهد الصفقة تدخل نادي الهلال الذي يسعى أيضاً بضم اللاعب، وذلك بعد خسارة خدمات البرازيلي تاليسكا وانضمامه للعالمي في مفاجأة من العيار الثقيل.


ويذكر أن اللاعب أنديرسون تاليسكا وقع عقد داخل نادي النصر يمتد إلى ثلاثة سنوات، وسينتهي عقده مع الفريق عام 2024.


دودو لاعب بالميراس


النصر يفاوض البرازيلي دودو ويقطع الطريق على الهلال :

وحسب ما ذكرته صحيفة UOL أن نادي النصر دخل بمفاوضات لضم اللاعب البرازيلي دودو نجم فريق بالميراس حالياً، وذلك بعد الاداء القوي الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه.


يذكر أن فريق بالميراس أعار لاعبه دودو لصفوف النادي القطري الدحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بمبلغ قدره 7 ملايين يورو، للتنتهي الفترة ويعودة مرو أخرى لصفوف فريقه البرازيلي.


أكد نادي النصر عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب، وذلك بعد إنتهاء فترة إعارته مع فريق الدحيل، ولكن رئيس النادي العالمي لم يقدم عرضاً للاعب حتى الآن، وأكد دودو عن رغبته الكبيرة للمغادرة عن صفوف الفريق البرازيلي لخوض تجربة أحترافية أخرى.


وما أشعل الصفقة تواجد فريق الهلال أيضاً الذي يرغب بضم اللاعب لصفوفه بالفترة القادمة،وأخبر الزعيم اللاعب البرازيلي بانه سيقدم عرضاً لضمه، ولكن حتى الآن لم يتم التفاوض بشكل كامل.


أرقام اللاعب البرازيلي دودو طوال مسيرته التاريخية خاض اللاعب 336 مباراة بمختلف الفريق التي لعب إليها، واستطاع أن يسجل 70 هدفاً بينما قام بعمل 92 تمريرة حاسمة،أما خلال تواجده مع الدحيل القطري لعب 28 مباراة تمكن من خلالهم تسجيل 15 هدف وصنع 13هدفاً.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-