الهلال يتعاقد مع الدبابة الأفريقية والإعلان الرسمي خلال أيام

فريق الهلال السعودي


توصلت إدارة نادي الهلال لاتفاق نهائي مع نجم الكرة الأفريقية، من أجل الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك ضمن خطة القلعة الزرقاء لدعم صفوف فريق الكرة الأول .


وتسعى إدارة الهلال لدعم الفريق الأول بالمزيد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك تحسبا لرحيل النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي يفكر في الرحيل عن النادي وإنهاء مسيرته .


المالي موسى ماريجا يوقع عقود انتقاله للهلال :

وأكدت صحيفة Maisfutebol البرتغالية في تقرير لها اليوم أن اللاعب المالي موسى ماريجا مهاجم فريق بورتو البرتغالي الحالي, وقع عقود انتقاله إلى صفوف الهلال مقابل 15 مليون يورو لمدة 3 سنوات .


وأضافت الصحفية أيضاً أن الصفقة ستكلف الهلال نحو 20 مليون يورو، لأن اللاعب سيحصل على 5 مليون يورو فور انتهاءه من توقيع العقود، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة .


يذكر أن المالي موسى ماريجا صاحب الـ30 عاماً لعب في العديد من الأندية، أبرزها نادي أميان الفرنسي ونادي فيتوريا البرازيلي, والترجي التونسي, وأخيراً مع بورتو البرتغالي .


موسى ماريجا


كما أن اللاعب شارك هذا الموسم مع فريقه في 44 مباراة ونجح من خلالهم بتسجيل 14 هدفاً وصنع 2 آخرين .


حقيقة رحيل أندريه كاريلو عن الهلال :

وفي سياق متصل كشفت مصادر داخل نادي الهلال حقيقة الأنباء التي ترددت حول اقتراب اللاعب البيروفي أندري كاريلو من الرحيل عن القلعة الزرقاء .


وأكد المسئولين داخل النادي أن أندريه كاريلو مهاجم الفريق, مستمر مع النادي ولن يرحل في الانتقالات الصيفية القادمة, ولا نية عند الإدارة للتفريط في اللاعب .


كما أكدوا أيضاً أن كل ما تم تداوله في الأوقات الأخيرة ما هي إلا مجرد شائعات لتشتيت اللاعبين في الفترة المهمة المقبلة, وأن اللاعب سعيد بتواجده داخل النادي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-